Download on the

Play Store

Download on the

App Store

وزارة السكن تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالاستثمار في ” بوغزول”

وزارة السكن تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالاستثمار في ” بوغزول”

وزارة السكن تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالاستثمار في ” بوغزول”

 

لتسهيل الخطوات على المستثمرين والمرقين العقاريين الراغبين في الاستثمار في المدينة الجديدة “بوغزول” ، والتي تعدّ  قطب تنافسية وامتياز، أطلقت وزارة السكن والعمران والمدينة موقعا الكترونيا لاستقبال طلبات المستثمرين من خلال تمكينهم من التعبير عن اهتماماتهم بضغطة زرّ .

الصفحة الالكترونية https://vnboughezoul.dz/blog/ موجهة  للمرقين العقاريين والمستثمرين للتعبير عن اهتماماتهم بإنجاز مشاريع عقارية على مستوى المدينة الجديدة ، حيث يمكن لهؤلاء سواء بمفردهم أو في مجموعة أو شراكة بين القطاعين العام والخاص  النقر ببساطة للتعبير عن اهتمامهم من خلال توفير المعلومات وفقًا للنموذج  من خلال الضغط على “انقر هنا ” و تحديد رغبتهم في التقدم بطلب للحصول على مشروع عقاري أو للترقية العقارية و طريقة التمويل لانجاز  المشاريع المقترحة وتقديمها عبر الموقع الإلكتروني لمدينة بوغزول الجديدة خلال شهر من تاريخه الحالي ، حيث فتحت الترشيحات يوم 14 نوفمبر المنصرم .

المدينة الجديدة “بوغزول” كقطب تنافسية وامتياز يرتكز على التنمية المستدامة والطاقات الجديدة والمتجددة مخصصة ب400 الف نسمة و122.500 منصب عمل آفاق 2035 من أجل تخفيف الضغط على الساحل.و يوفر القطب الجديد فرص استثمارية ضخمة للمستثمرين والمرقين العقاريين من أجل إنجاز مشاريع وأحياء سكنية ، و مشاريع أخرى في قطاعات مختلفة ،  تتجاوز  100 مشروع  مفتوح ل35  مستثمرا و  20 مرقيا عقاريا .

المدينة الجديدة  التي تقع على إقليم ولايتي المدية والجلفة،  بالضبط على مستوى بلديات بوغزول (المدية) وعين وسارة وبنهار (الجلفة)، حسب المرسوم الخاص بإنشاء هذه المدينة الجديدة ، تضم مشاريع سكنية لـ400 ألف نسمة ، وبنايات منشآت إدارية  ومنشآت تعليمية وصحية وأخرى دينية ورياضية لتوفير كل ما تحتاجه الساكنة. يضاف إليها مشاريع في قطاعات السياحة والنقل والصناعة والتجارة ، وطرقات برية وشبكات للنقل بالسكك الحديدية ومحطات للنقل البري ، كما تضم المدينة الجديدة مطارا دوليا ومساحات خضراء وحدائق حضرية ،ومنشآت أخرى كمحطة لتصفية المياه ومركز لمعالجة النفايات وهياكل للاتصالات السلكية واللاسلكية.

وزير السكن  والعمران والمدينة ، محمد طارق بلعريبي خلال عرضه لمشروع المدينة الجديدة بوغزول  ، أكد أنها  سوق لتشغيل أزيد من 122.000 شخصا ، بالنظر إلى القدرات الهائلة  التي تجعلها تتبوأ مكانة قطب  امتياز و  فضاء للتنافسية موجّه للاستثمار ، ويمكن للمستثمرين والمرقين العقاريين استغلال فرصة تجسيد مشروع المدينة الجديدة للتعبير عن اهتماماتهم في الاستثمار من خلال البوابة الالكترونية الجديدة إلى غاية 14 ديسمبر الجاري .

مشاركة المقالة:

مقالات مشابهة:

مستغانم: ترقب ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة

يرتقب بولاية مستغانم ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة في إطار برنامج إعادة الإسكان والقضاء على السكن الهش , حسبما أفادت به اليوم الثلاثاء مصالح الولاية.

مشاريع واعـدة لدفع التنمية بالقرى الحدودية

استفادت القرى الحدودية الواقعة بباب العسة الحدودية بتلمسان، من مشاريع تنموية واعدة، لدفع عجلة التنمية بها، وهي العمليات التي من شأنها تغيير وجه هذه المناطق الحدودية، وإخراجها من دائرة العزلة والتهميش التي بقيت لصيقة بها لعدة سنوات. تمثلت هذه المشاريع...