Download on the

Play Store

Download on the

App Store

AADL / المشتركين المتأخرين: مدة 15 يوما لإنهاء الإجراءات

AADL / المشتركين المتأخرين: مدة 15 يوما لإنهاء الإجراءات

AADL / المشتركين المتأخرين: مدة 15 يوما لإنهاء الإجراءات

 

منحت وكالة تحسين وتطوير المساكن (AADL) 15 يوما كحد أقصى للمشتركين في صيغة الإيجار والشراء لعام 2013 الذين يتباطأون في إنهاء إجراءات استلام مفاتيح منازلهم ، لاستكمال هذه العملية ، وفقا لبيان نشر يوم الأحد على موقع الوكالة.

"تبلغ وكالة تحسين وتطوير المساكن المشتركين في صيغة الإيجار والشراء لعام 2013 الذين تأخروا في إنهاء إجراءات استلام مفاتيح مساكنهم بأنه يتم منحهم مدة أقصاها 15 يوما ، من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي ، لاستكمال إجراءات استلام مفاتيح منازلهم" ،  وفقا للمصدر نفسه.

في حالة عدم حضور المشترك "لإنهاء الإجراءات واستلام المفاتيح ، تحتفظ الوكالة بالحق في إلغاء ومراجعة قرار التنازل عن المشترك ، وإعادة تعيينه في أحد آخر المواقع المحققة".

مشاركة المقالة:

مقالات مشابهة:

مستغانم: ترقب ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة

يرتقب بولاية مستغانم ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة في إطار برنامج إعادة الإسكان والقضاء على السكن الهش , حسبما أفادت به اليوم الثلاثاء مصالح الولاية.

وزارة السكن تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالاستثمار في ” بوغزول”

لتسهيل الخطوات على المستثمرين والمرقين العقاريين الراغبين في الاستثمار في المدينة الجديدة “بوغزول” ، والتي تعدّ قطب تنافسية وامتياز، أطلقت وزارة السكن والعمران والمدينة موقعا الكترونيا لاستقبال طلبات المستثمرين من خلال تمكينهم من التعبير عن اهتماماتهم بضغطة زرّ .