Download on the

Play Store

Download on the

App Store

البويرة: توزيع 600 وحدة سكنية ومساعدات للسكن الريفي

البويرة: توزيع 600 وحدة سكنية ومساعدات للسكن الريفي

البويرة: توزيع 600 وحدة سكنية ومساعدات للسكن الريفي

 

تم توزيع 237 مسكنا ترويجيا مساعدا (LPA) ، بالإضافة إلى 430 قرارا لمساعدة الإسكان القروي ، في البويرة ، من قبل الوالي عبد الكريم لعموري ، خلال حفل تم تنظيمه في مركز التكوين المهني كبابي محمد والي ، وذلك في جو احتفالي وبحضور السلطات المدنية والعسكرية للولاية. "هذا برنامج تم إطلاقه في عام 2013. اليوم ، سلمنا المفاتيح لمستفيديها ، ولا يزال العمل مستمرا لتسليم الوحدات الأخرى "، قال الوالي خلال كلمة مقتضبة بهذه المناسبة. كما وزعت السلطات المحلية قرارات بشأن المساعدات المخصصة للإسكان الريفي على المستفيدين الذين جاءوا من عدة بلديات في الولاية.

وطلب الرئيس التنفيذي من المؤتمرات الشعبية البلدية مرافقتها حتى ,,,,, الانتهاء من بنائها. وعلى هامش هذا الحفل، عبر العديد من المواطنين الذين استفادوا من السكن الجديد عن سعادتهم لرؤية انتظارهم الذي استمر عدة سنوات ينتهي بهذه النهاية السعيدة. تم توزيع أكثر من 6200 منزل على المستفيدين منها خلال عام 2022 ، وفقا للوالي. وقال الوالي "قمنا خلال السنوات الخمس الأخيرة بتوزيع أكثر من 12000 وحدة تعكس إرادة السلطات العمومية وجهودها الهائلة لتحسين الظروف المعيشية للمواطنين في البويرة"، مطمئنا في الوقت نفسه طالبي السكن الآخرين حول التوزيعات الأخرى المخطط لها في الربع الأول من عام 2023.

مشاركة المقالة:

مقالات مشابهة:

مستغانم: ترقب ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة

يرتقب بولاية مستغانم ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة في إطار برنامج إعادة الإسكان والقضاء على السكن الهش , حسبما أفادت به اليوم الثلاثاء مصالح الولاية.

وزارة السكن تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالاستثمار في ” بوغزول”

لتسهيل الخطوات على المستثمرين والمرقين العقاريين الراغبين في الاستثمار في المدينة الجديدة “بوغزول” ، والتي تعدّ قطب تنافسية وامتياز، أطلقت وزارة السكن والعمران والمدينة موقعا الكترونيا لاستقبال طلبات المستثمرين من خلال تمكينهم من التعبير عن اهتماماتهم بضغطة زرّ .