Download on the

Play Store

Download on the

App Store

مستغانم، إعادة بناء المساكن غير المستقرة: نقل أكثر من 140 أسرة

مستغانم، إعادة بناء المساكن غير المستقرة: نقل أكثر من 140 أسرة

مستغانم، إعادة بناء المساكن غير المستقرة: نقل أكثر من 140 أسرة


في إطار برنامج ولاية مستغانم الهادف إلى إعادة توطين المساكن غير المستقرة، تم إعادة إسكان ما لا يقل عن 145 أسرة تعيش في مبان قديمة، في بلدية صيادة، دائرة بخين الدين، في مساكن جديدة في مدينة الهاشم الحضرية الجديدة. ومن أجل النجاح في هذه العملية، وضعت السلطات المحلية المختصة جميع الموارد البشرية والمادية. وقال محمد، وهو أب ومستفيد من أحد المنازل الجديدة، في تصريح لمجلة "المجاهد": "لقد كنت أنتظر هذه اللحظة لفترة طويلة جدا. الحمد لله. يمكننا الآن أن نكون هادئين ومرتاحين في منزلنا الجديد ". أخبرنا العديد من المستفيدين من هذه المنازل في الهاشم عن رضاهم عن نقلهم، بل وشعروا بذلك بالنسبة لهم: "إنه حلم يتحقق ويرى النور أخيرا!"

مشاركة المقالة:

مقالات مشابهة:

مستغانم: ترقب ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة

يرتقب بولاية مستغانم ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة في إطار برنامج إعادة الإسكان والقضاء على السكن الهش , حسبما أفادت به اليوم الثلاثاء مصالح الولاية.

وزارة السكن تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالاستثمار في ” بوغزول”

لتسهيل الخطوات على المستثمرين والمرقين العقاريين الراغبين في الاستثمار في المدينة الجديدة “بوغزول” ، والتي تعدّ قطب تنافسية وامتياز، أطلقت وزارة السكن والعمران والمدينة موقعا الكترونيا لاستقبال طلبات المستثمرين من خلال تمكينهم من التعبير عن اهتماماتهم بضغطة زرّ .