Download on the

Play Store

Download on the

App Store

سعيدة: توزيع 1000 سكن بصيغ مختلفة

سعيدة: توزيع 1000 سكن بصيغ مختلفة

سعيدة: توزيع 1000 سكن بصيغ مختلفة

وعلى هامش زيارة تفقدية لمختلف برامج الإسكان التي يجري تنفيذها في مدينة سعيدة، أعلن الوالي للصحافة أنه سيتم تخصيصها، في 18 فيفري بمناسبة اليوم الوطني للشهيد، 800 مسكن عمومي للإيجار في حي "السلام"و 200 وحدة أخرى تابعة للهيئة في حي "السلام 2". من جهة أخرى، أضاف المسؤول ذاته أنه سيمضي، خلال الربع الأول من السنة الجارية، في إطلاق بناء 3000 وحدة من نوع الإيجار العام، عبر جميع دوائر الولاية. وخلال زيارته التفقدية لمشاريع إنجاز 300 وحدة سكنية عمومية للإيجار في حي "السلام"، اتخذ نفس المسؤول قرارا بإنهاء خدمات الشركة التي تقوم بأعمال البناء وإنهاء العقد بسبب اللامبالاة التي لوحظت في تسيير أعمال هذا المشروع.وحث المدراء المعنيين على تعزيز مواقع البناء لبرامج الإسكان المختلفة بالقوى العاملة الكافية واحترام المواعيد النهائية لإنجاز المشاريع من أجل تخصيصها للمستفيدين منها. بالإضافة إلى ذلك، وبحسب مصالح الولاية، فإنها ستمضي خلال الربع الأول من السنة الجارية، في توزيع ما يقارب 500 وحدة سكنية بصيغ مختلفة. وتتألف هذه الحصة من 139 مسكنا عاما للإيجار و 200 مسكن ترويجي مدعوم و 158 إسكانا اجتماعيا تشاركيا. كما من المقرر في بداية الربع الثاني من العام الجاري توزيع 1039 وحدة سكنية، منها 869 وحدة في مدينة سعيدة والباقي موزعة عبر بلديات الولاية المختلفة.

 

مشاركة المقالة:

مقالات مشابهة:

مستغانم: ترقب ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة

يرتقب بولاية مستغانم ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة في إطار برنامج إعادة الإسكان والقضاء على السكن الهش , حسبما أفادت به اليوم الثلاثاء مصالح الولاية.

وزارة السكن تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالاستثمار في ” بوغزول”

لتسهيل الخطوات على المستثمرين والمرقين العقاريين الراغبين في الاستثمار في المدينة الجديدة “بوغزول” ، والتي تعدّ قطب تنافسية وامتياز، أطلقت وزارة السكن والعمران والمدينة موقعا الكترونيا لاستقبال طلبات المستثمرين من خلال تمكينهم من التعبير عن اهتماماتهم بضغطة زرّ .