Download on the

Play Store

Download on the

App Store

تقرت: تخصيص 118 وحدة سكنية و 479 قرارا بالمساعدة الذاتية

تقرت: تخصيص 118 وحدة سكنية و 479 قرارا بالمساعدة الذاتية

تقرت: تخصيص 118 وحدة سكنية و 479 قرارا بالمساعدة الذاتية

تقرت - تم تخصيص ما مجموعه 118 مسكنا عموميا للإيجار و 479 قرارا مساعدا للبناء الذاتي في سياق الإسكان القروي ومناطق الإسكان الاجتماعي ، يوم الأربعاء للمستفيدين منها في ولاية تقرت.

كما تميز الحفل الذي أقيم بمقر الولاية بحضور السلطات المحلية بتخصيص 146 كتيبا أرضيا للمستفيدين منها من مختلف البلديات.

وقال الرئيس التنفيذي ناصر السبع، بهذه المناسبة، إن الولاية تولي اهتماما كبيرا لقطاع الإسكان، وذلك من خلال المتابعة الدائمة وإطلاق المشاريع التي تنشر حاجات المواطن من حيث الحصول على السكن اللائق، مشيرا في هذا الصدد إلى أن المخزون السكني لولاية تقرت سيتم تعزيزه،  خلال العام الحالي ، من خلال حصص جديدة من الإسكان من صيغ مختلفة ، ليتم تسليمها وتخصيصها في الأشهر المقبلة.

وتتوج هذه العملية، التي تتزامن مع الاحتفال برأس السنة الأمازيغية (يناير)، برنامج الإسكان في السنة الماضية الذي شهد تخصيص حصة كبيرة تشمل ما يقرب من 1000 وحدة من مختلف الصيغ، وقطع أراضي للبناء الذاتي، فضلا عن مباني تجارية للشباب في جميع البلديات.

 

مشاركة المقالة:

مقالات مشابهة:

مستغانم: ترقب ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة

يرتقب بولاية مستغانم ترحيل 300 عائلة إلى سكنات جديدة في إطار برنامج إعادة الإسكان والقضاء على السكن الهش , حسبما أفادت به اليوم الثلاثاء مصالح الولاية.

وزارة السكن تطلق موقعا إلكترونيا خاصا بالاستثمار في ” بوغزول”

لتسهيل الخطوات على المستثمرين والمرقين العقاريين الراغبين في الاستثمار في المدينة الجديدة “بوغزول” ، والتي تعدّ قطب تنافسية وامتياز، أطلقت وزارة السكن والعمران والمدينة موقعا الكترونيا لاستقبال طلبات المستثمرين من خلال تمكينهم من التعبير عن اهتماماتهم بضغطة زرّ .